حفل اليوم العالمي للمسن بجمعية دار السعادة الخيرية

احتفلت جمعية دار السعادة الخيرية للمسنين باليوم العالمي للمسن يوم الخميس الموافق 22/1/1439هـ في مقر الجمعية وذلك بحضور ما يقارب ( 100) شخص في تمام الساعة الخامسة مساء .
وبدء الحفل بإلقاء مديرة القسم النسائي كلمة ترحيبية وتعريفية بالجمعية ومن ثم كلمة عن المسن وطرق التعامل معه من الدكتورة هند العماري عضو في فريق كما ربياني صغيرا التطوعي و تخلل الحفل عرض ترفيهي لفرقة بنات المدينة ، وتم الحفل بمشاركة العديد من الجهات الطبية التي قدمت خدمات وعروض خاصة للمسنين منها مستشفى السعودي الألماني و مستشفى حامد سليمان الأحمدي و مستشفى الدار و عيادات المكنان .
ومشاركة العديد من الفرق التطوعية منها ( فريق بنيان ,  فريق كما ربياني صغيرا ) والمتوسطة السابعة  ومشغل اللمسة الجميلة والعديد من النقاشات الذين  تطوعوا لتقديم خدماتهم للمسنات وبناتهم .
ومشاركة العديد من المحلات التي قدمت هدايا للحضور وانتهى الحفل في تمام الساعة التاسعة بتقديم العشاء مساء و تم بفضل الله وتوفيقه .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد الـ HTML أو الأوسمة: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>